حفارة دلو الحفر

وصف قصير:

إنها تعتمد على الفولاذ الهيكلي عالي القوة وعالي القوة ومقعد أسنان دلو عالي الجودة ، مما يوفر وقت التشغيل وله كفاءة عالية.


تفاصيل المنتج

التعليمات

علامات المنتج

للحفر تحت تأثير منخفض ، ومواد كشط منخفضة مثل الأوساخ والطين والتركيبات المختلطة من الأوساخ والحصى الناعم. مثال: ظروف الحفر التي يتجاوز فيها عمر طرف الخدمة العامة 800 ساعة. عادةً ما تكون جرافات الخدمة العامة الأكبر حجمًا هي الأحجام الأكثر شيوعًا ، ويستخدمها مطورو المواقع للحفر الجماعي في تطبيقات التآكل المنخفض. تعمل الهياكل الأخف وزنًا على تقليل وقت التحميل وزيادة الوزن الذي يمكن رفعه. محولات الحجم القياسي ونصائح. 

الجرافة القياسية هي النوع الشائع في الحفارات المتوسطة والصغيرة ، وهي تتكيف مع سمك اللوح القياسي ولا توجد أي تقنية معالجة واضحة. السمة: سعة الجرافة كبيرة ، مساحة فم الجرافة كبيرة ولها سطح تكديس كبير ، لذلك لديها معامل تعبئة عالي ، مما يوفر وقت التشغيل والكفاءة العالية. هذا الجرافة مناسب لبيئة العمل الخفيفة ، مثل حفر الطين وتحميل الرمل والتربة والحصى. العيب هو أن سمك اللوحة صغير ، ونقص في لوحة التسليح ، وبالتالي فإن وقت الخدمة قصير. 

نحن نقدم مجموعة كاملة من الجرافات للآلات من 0.01 متر مكعب إلى 12 متر مكعب في سعة الجرافة لمجموعة كبيرة ومتنوعة من التطبيقات. وتشمل التطبيقات البناء الخفيف والعامة ، وبناء الطرق والسكك الحديدية وكذلك صناعات المحاجر والتعدين.نقوم بتصنيع جميع دلاء العلامات التجارية من الفولاذ عالي الجودة. يمكننا تقديم ملحقات لجميع أنواع الحفارات تقريبًا.
إلى جانب الجرافات القياسية ، والجرافات الصخرية ، والجرافات شديدة التحمل ، فإننا نقدم أيضًا دلاء الأغراض الخاصة ، مثل دلاء الإمالة ، وجرافات الإبهام الهيدروليكية ، والجرافات الهيكلية ، ودلاء التنظيف ، ودلاء المسك ، وجرافة المجرفة ، والكسارة ، ودلو الكسارة ، ودلاء اللودر وغيرها المرفقات للحفارة الخاصة بك.التعبئة والتغليف والتسليموحدات البيع: قطعة واحدةحجم العبوة الواحدة: 20 × 20 × 20 سمالوزن الإجمالي الفردي: 60.000 كجم
نوع الحزمة:البليت القياسي الدولي أو حالة الخشب. 1.يمكن تحميل 20GP حوالي 12-14 قطعة دلاء 1.0m3 أو 1.2m3 للحفارة 20 طن (العرض أقل من 42 بوصة) 2. يمكن لواحد 40HC تحميل حوالي 26-28 قطعة 1.0m3 أو 1.2m3 دلاء للحفارة 20ton ؛ 3. يمكن تحميل 20GP حوالي 8 قطع دلاء 1.6m3 للحفارة 30 طن 4. يمكن لواحد 40HC تحميل حوالي 16 قطعة دلاء 1.6m3 للحفارة 30 طن.
المهلة :

الكمية (القطع) 1 - 2 3 - 10 11 - 20 > 20
Est. الوقت (أيام) 15 35 49 يتم التفاوض

تفاصيل المنتجات:

图片1
图片8
图片9

بيئة العمل

لأنشطة الحفر والتحميل العادية للطين أو الرمل أو أي مادة سائبة أخرى مع القليل من الحطام أو الصخور الكبيرة أو بدونها ، يضمن الشكل الأمثل خصائص حفر ممتازة وقدرة كبيرة.

مواد دلو للموقع

اكتب

مواد

احصل على

تطبيق

دلو GD

Q355B

محول ، أسنان ، قاطع جانبي

تستخدم بشكل رئيسي للحفر والرمل والحصى و 
التربة وغيرها من بيئة تشغيل الحمل الخفيف.

HD دلو

Q355B

محول ، أسنان ، قاطع جانبي

تستخدم بشكل أساسي لحفر التربة الصلبة الممزوجة ب 
نسبيًا من الحجر الناعم والطين والأحجار اللينة و 
بيئة تشغيل حمولة خفيفة أخرى.

دلو SD

Q355B & NM460

محول ، أسنان ، قاطع جانبي /
حامية

تستخدم بشكل رئيسي في تعدين الحصى الصلب المخلوط مع 
التربة الصلبة ، الحجر شبه الصلب أو الصوان ، بعد 
التفجير أو التحميل ، والتحميل الثقيل.

XD دلو

Q355B & NM460
/ HARDOX450
/ HARDOX500

محول ، أسنان ، واقي جانبي ، أغطية زاوية

تستخدم أساسا لظروف التآكل العالية جدا 
بما في ذلك الجرانيت عالية الكوارتز ، الخبث المكسور ، 
الحجر الرملي والخام.

ميني دلو

Q355B

محول ، أسنان ، قاطع جانبي

تستخدم لبيئات العمل الخفيفة مع الصغيرة 
حفارات.

دلو الخندق

Q355B

محول ، أسنان ، قاطع جانبي

تستخدم لبيئة الأنهار والبرك والخنادق.

دلو التنظيف

Q355B & NM460

\

يطبق على أعمال التنظيف في القنوات والخنادق.

دلو الهيكل العظمي

Q355B & NM460

محول ، أسنان ، قاطع جانبي /
حامية

تطبق في دمج الغربلة والحفر 
من مواد فضفاضة نسبيًا.

ملاحظات: OEM أو التصنيع القابل للتخصيص متاح

تغليف النقل

30e1c23ec696a342423a05e3354155a
1604c6208752166bb0030369d5f1772
badf4713da353836b73cfb38a272b76

  • السابق:
  • التالى:

  • منتجات ذات صله

excavator earthmoving bucket

Short Description:

It adopts high quality high strength structural steel and high quality bucket tooth seat, which saves operation time and has high efficiency.


Product Detail

FAQ

Product Tags

For digging in low impact, lower abrasion materials such as dirt, loam, and mixed compositions of dirt and fine gravel. Example: Digging conditions in which General Duty tip life exceeds 800 hours. Typically larger General Duty Buckets are the most popular sizes, and are used by site developers to mass excavate in low abrasion applications. Lighter structures decrease load time and increase the weight that can be lifted. Standard size adapters and tips. 

Standard bucket is the popular type in the middle and mini excavator, it adapts standard plate thickness and there isn’t any obvious processing technique. The characteristic: bucket capacity is big, the bucket mouth area is large and has a big stacking surface, so it has a high filling coefficient, saving operation time and high efficiency. This bucket suitable for light working environment, such as excavation of clay and loading of sand, soil and gravel. The disadvantage is plate thickness is small,lack of reinforcing plate, so the service time is short. 

We offer a full range of buckets for machines from 0.01cbm to 12cbm in bucket capacity for a large variety of applications. The applications include light and general construction, road and rail construction as well as quarrying and mining industries.We manufacture all brand buckets by high-quality steel. We can offer attachments for almost all brands excavator.
Besides standard buckets, Rocky buckets and Heavy duty buckets, we also offer special purpose buckets, such as Tilting buckets, Hydraulic thumb buckets, Skeleton buckets, Cleaning buckets, Grab buckets, rake, shovel bucket, ripper, ripper bucket, loader buckets and other attachments for your excavator.Packaging & DeliverySelling Units:Single itemSingle package size: 20X20X20 cmSingle gross weight:60.000 kg
Package Type:International standard pallet or wood case. 1. one 20GP can load about 12-14 pieces 1.0m3 or 1.2m3 buckets for 20ton excavator(Width less than 42 inches ) 2. one 40HC can load about 26-28 pieces 1.0m3 or 1.2m3 buckets for 20ton excavator; 3. one 20GP can load about 8 pieces 1.6m3 buckets for 30ton excavator; 4. one 40HC can load about 16 pieces 1.6m3 buckets for 30ton excavator.
Lead Time :

Quantity(Pieces) 1 - 2 3 - 10 11 - 20 >20
Est. Time(days) 15 35 49 To be negotiated

Products details:

图片1
图片8
图片9

Working Environment

For normal digging and loading activities of clay, sand or other loose material with little or no debris or large rock, optimal shape guarantees excellent digging properties and large capacity.

Bucket material for the site

TYPE

MATERIAL

G.E.T

APPLICATION

GD Bucket

Q355B

Adapter,Teeth,Side cutter

Mainly used for excavation and sand, gravel and 
soil and other light load operating environment.

HD Bucket

Q355B

Adapter,Teeth,Side cutter

Mainly used for digging hard soil, mixed with a 
relative soft stone and clay, softer stones and 
other light load operating environment.

SD Bucket

Q355B & NM460

Adapter,Teeth,Side cutter/
protector

Mainly used for mining hard gravel mixed with 
hard soil, sub-hard stone or flint, after 
blasting or loading, and heavy-loading.

XD Bucket

Q355B & NM460
/HARDOX450
/HARDOX500

Adapter,Teeth,Side protector,Corner shrouds

Mainly used for very high abrasion conditions 
including high quartzite granite,broken slag, 
sandstone and ore.

Mini Bucket

Q355B

Adapter,Teeth,Side cutter

Used for light work environments with small 
excavators.

Trench Bucket

Q355B

Adapter,Teeth,Side cutter

Used for rivers, ponds and ditches environment.

Cleaning Bucket

Q355B & NM460

\

Applied to cleaning work in channels and ditches.

Skeleton Bucket

Q355B & NM460

Adapter,Teeth,Side cutter/
protector

Applied in integrating sieving and excavation 
of relatively loose materials.

NOTES: OEM or Customizable Manufacturing is Available

Transport packaging

30e1c23ec696a342423a05e3354155a
1604c6208752166bb0030369d5f1772
badf4713da353836b73cfb38a272b76

  • Previous:
  • Next:

  • Related Products