حفارة الكسارة

وصف قصير:

قوي. متين وفعال ، غالبًا ما يستخدم لفك دلو الصخور. تتميز الكسارة الممتازة للخدمة الشاقة بقدرات تمزيق كبيرة وهي ملحقات أساسية لإزالة العوائق من الأرض ، بما في ذلك الصخور والجذور والعديد من العوائق الأخرى


تفاصيل المنتج

التعليمات

علامات المنتج

الطرف الأمامي للمخدش مصنوع من مواد عالية المقاومة للتآكل لصنع جهاز فصل لوحة واقية دائري ، والذي يمكنه بسهولة فصل الأرض والصخور وتقليل مقاومة القطع. يمكنه فك التربة الصلبة والصخور المتجمدة والصخور المتصدعة والصخور المكسورة. 

الممزق الميزات الرئيسية:1). يستخدم الفولاذ المقاوم للاهتراء لإطالة متانة الكسارة ؛2). تتوفر جميع أحجام الكسارة وفقًا لطراز الحفار ؛3). الخدمة المخصصة متوفرة ، الأسنان المفردة والأسنان المزدوجة ؛4). ضمان لمدة 12 شهرًا ؛ 5). دبابيس المعالجة بالحرارة.6). جيد تكنولوجيا اللحام.مهمتنا هي: الجودة أولاً ، الخدمة أولاً وقبل كل شيء والابتكار. إن الالتزام الذي لا هوادة فيه بجودة عالية وخدمة مدروسة يكسبنا سمعة طيبة والمزيد من الشركاء القادمين. وسنستمر في تحسين المنتجات لخدمة السوق العالمية بشكل أفضل. ونحن نتطلع إلى العمل معكم!

قدرة العرض:800 مجموعة / مجموعات شهريا التعبئة والتغليف والتسليمتفاصيل التعبئة تصدير علب خشبية أو حسب طلب الزبون تفاصيل التسليم: يتم شحنها في 3-7 أيام بعد الدفع حفارة الكسارة الثقيلة

نوع الحزمة:1. الحزمة القياسية للتصدير صالحة للإبحار ، مع لوح خشبي أو صلب ، كرتون خشبي ، إطار فولاذي إلخ للكسارة Doosan حفارة ؛2. يمكن لواحد 20GP تحميل حوالي 12-14 قطعة 1.0m3 أو 1.2m3 دلاء للكسارة Doosan حفارة.3. يمكن لواحد 40HC تحميل حوالي 26-28 قطعة 1.0m3 أو 1.2m3 دلاء للكسارة Doosan حفارة ؛4. حزمة مخصصة للكسارة حفارة دوسان.
ميناءLianyungang أو Shanghai أو Qingdaالمهلة :

الكمية (مجموعات) 15 > 5
Est. الوقت (أيام) 2 يتم التفاوض

لطالما اعتبرنا جودة المنتج بمثابة روح الشركة ، ونلتزم بمبدأ الخدمة والابتكار والتنمية المستدامة لتكون العلامة التجارية الأولى في صناعة الآلات الهندسية. سيوفر لك دعمًا فنيًا عالي المستوى ، وأفضل جودة للمنتج ، ومجموعة واسعة من مستلزمات الإكسسوارات وخدمة ما بعد الخدمة الاحترافية.

图片1

1. قدرة Minyan:نحن مصنع ، لدينا قسم Minyan الخاص بنا لتمكين تحسين التكنولوجيا. نصمم منتجات مؤهلة بتقنياتنا الخاصة.2.نظام صارم لمراقبة الجودة:فريق مراقبة الجودة المهنية والآلات المتقدمة لضمان جودة منتجاتنا ممتازة.3. الفلسفةإن تقديم أفضل الخدمات وأفضل الأسعار لعملائنا هو فلسفتنا الأبدية.4. المواد الخاممجموعة: يتم الاحتفاظ بعلاقة تعاون طويلة الأمد مع الموردين المؤهلين للمواد الخام ، مما يضمن الجودة العالية لمنتجاتنامنتجات من الخطوة الأولى.5.دعم الآلات المتقدمة:سلسلة من الآلات المستوردة تستخدم على نطاق واسع أثناء الإنتاج. هذا مطلب ضروري للأجهزة لمصنع متطور.6- توريد قطع الغيار الثابتة: نحن ننتج كل قواديس الحفارات ، لذلك تم وضع نظام موثوق لتزويد قطع الغيار.7. خيارات متنوعة لأنواع مختلفة من الحفارات:تتراوح الحفارات القابلة للتطبيق من 0.8 طن إلى 55 طن. يمكن تطبيق القواطع الخاصة بنا على جميع أنواع الحفارات.8- تجربة التصدير:يقوم فريق المبيعات المحترف بالترويج لقواطعنا في 50 دولة أخرى في العالم.

إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، فيرجى الاتصال بي.

إنني أتطلع إلى أن أكون شريكك على المدى الطويل.

تطبيق حفارة الخارقتمزيق التربة الصلبة مثل التربة والصخور التي تعرضت للعوامل الجوية والتندرا وما إلى ذلك.مناسبة لأنواع كثيرة من العلامات التجارية وطراز الحفار: KOMATSU ، KOBELCO ، HITACHI ، KATO ، SUMITOMO ، CAT ، HYUNDAI ، DAEWOO ، CASE ، DOOSAN ، VOLVO ، JCB ، JHON DEERE ، KUBOTA ، LIEBHERR ، SANY ، إلخ.
خدمتنا1- خدمات ما قبل البيع: ج: تصميم مشروع مخصص للعملاء.ب: تصميم وتصنيع المنتجات وفقا لمتطلبات العملاء الخاصة.ج: تدريب الكوادر الفنية للعملاء.2. الخدمات أثناء البيع:ج: مساعدة العملاء في العثور على وكلاء شحن معقولينقبل التسليم.ب: مساعدة العملاء على رسم خطط حل.3. خدمات ما بعد البيع:ج: مساعدة العملاء على الاستعداد لخطة البناء.ب: تركيب المعدات وتصحيحها.ج: تدريب مشغلي الخط الأول.د: فحص المعداتخدمة ما بعد البيع: تتوفر خدمة الدعم الفني عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة ؛الخدمة المخصصة: المنتج المخصص وفقًا لمتطلبات العميل ؛الضمان: ضمان لمدة 12 شهرًا بعد استلام المنتج.

العلامة التجارية الجديدة DH500 Doosan حفارة مرفق الكسارة للبيع1. حفارة الكسارة نموذج رقم: دوسان DH5002. حفارة المواد الكسارة: Q345B + NM400 أو حسب الطلب3. وحدة الكسارة حفارة الوزن: حوالي 920kg4. كسارات مخصصة هي تخصصنا5. أسواقنا الرئيسية هي الإكوادور وأمريكا وبنما وروسيا وأستراليا ونيوزيلاند وتايلاند وسنغافورة وغيرها  6. العلامة التجارية الجديدة DH500 Doosan حفارة الكسارة المرفقة للبيع المصنوعة في الصين

حفارة الكسارة موديل رقم. دوسان 500 درهم
اسم حفارة الخارق العلامة التجارية الجديدة DH500 Doosan حفارة مرفق الكسارة للبيع
حفارة المواد الكسارة Q345B + NM400 أو حسب الطلب
حفارة الكسارة اللون برتقالي أو حسب الطلب
وزن وحدة الكسارة حفارة حوالي 920 كجم
حفارة الأسنان الكسارة جزء لا. D90 (4T5502)
الحفارة الكسارة الجانب حامي جزء لا. 9W8365
حجم حزمة حفارة الكسارة حوالي 2.2m3
حزمة حفارة الكسارة لوح خشبي
أصل الحفارة الكسارة صنع بالصين

حفارة الخارقج: أسنان شديدة التحمل أسنان قابلة للاستبدال للخدمة الشاقة لضمان أفضل النتائج ومقاومة التآكل ؛ ب: واقي الأنف تضيف الكسارة Ransun شفرة إلى الكسارة الواقية لمنع الكسر والكسر. C: ارتداء مادة مقاومة للوحة NM400 المستخدمة في هذه اللوحة لضمان استخدام lifeD: تعزيز اللوحة: عزز الهيكل بأكمله ، ومنع جسم الكسارة منفصلاً مع لوحة الأذن

حفارة الخارق

نموذج

مدى طن

العرض أ
(مم)

ارتفاع H
(مم)

ص
(مم)

الطول ب
(مم)

وزن
(كلغ)

سمك السن
(مم)

أسنان

RS-RMINI

1T-3T

240

470

450

320

52

35

FR50

RS-R40

3T-5T

280

530

480

360

79

40

FR50

RS-R50

5T-8T

290

600

550

410

95

45

J-250

RS-R80

8T-12T

345

720

642

492

135

50

J-250

RS-R120

12T-16T

410

1065

1030

760

266

60

درهم 200

RS-R200

18T-23T

533

1355

1267

862

540

80

 D8 4T5451

RS-R250

23T-29T

580

1406

1306

850

610

100

D8 4T5451

RS-R300

30T-36T

636

1541

1452

930

836

100

D9 4T5502

RS-R450

40T-48T

760

1650

1515

974

1050

100

D9 4T5502

RS-R500

50T-65T

830

1760

1609

1050

1670

110

 D11 9W4551

RS-R850

70T-100T

930

1934

1836

1120

1910

120

 D11 9W4551

图片2

Minyan Bucket هو مصنع يتمتع بخبرة أكبر في إنشاء مرفق حفارة ، ولديه فريق هندسي خاص بنا ، وفريق مبيعات ، وفريق تعبئة وتحميل ، و 80 عاملاً ليهتموا بنسبة 100٪ لبناء منتجات ذات جودة جيدة بنسبة 100٪
شركتنا: XUZHOU MINYAN IMPORT & EXPORT CO.، LTD
موقعنا: مقاطعة Xuzhou Jiangsu ، أكبر قاعدة لآلات البناء في الصين.
منتجاتنا: EXCAVATOR ROCK BUCKET ، EXCAVATOR EARTHMOVING BUCKET ، EXCAVATOR SIEVE BUCKET ، BUCKET TEETH ، EXCAVATOR RIPPER ، EXCAVATOR QUICK COUPLER ، منتجاتنا مناسبة لجميع أنواع نماذج الحفارات. مثل CAT و XCMG و KOMATSU و BOBCAT و SHANTUI و HYUNDAI ...
موقع عملائنا: أستراليا ، أمريكا ، كندا ، بنما ، البرازيل ، بيرو ، الإكوادور ، أوروغواي ، باراغواي ، روسيا ، السويد والنرويج وشيلي وفرنسا والجزائر وأنغولا وجنوب أفريقيا والهند وسريلانكا وميانمار وتايلاند وسنغافورة والفلبين وهلم جرا.

نحن لا نتوقف أبدًا عن التحسين ، ونريد أن نكون الأفضل في هذه الصناعة ، لنكون أنت مُصنِّع دلو موثوق به.

badf4713da353836b73cfb38a272b76

  • السابق:
  • التالى:

  • منتجات ذات صله

excavator ripper

Short Description:

Strong. durable and efficient, it is often used to loosen the rock bucket. excellent heavy-duty ripper has great ripping capabilities and it is an essential attachments for removing obstacles from the ground, including rocks, roots and many other obstructions


Product Detail

FAQ

Product Tags

The front end of the scarifier is made of high wear-resistant materials to make a circular protective plate separation device, which can easily separate the earth and rock and reduce the cutting resistance. It can loosen hard soil, frozen rock, weathered rock and fractured rock. 

Ripper Main Features:1). Wear resistant steel is used to prolong the durability of the ripper;2). All size of ripper are available depending on the excavator model;3). Custom service is available, single tooth and double teeth;4). 12 months warranty; 5).Heat treated pins.6).Good welding technology.Our mission is: Quality first, Service foremost, and Innovation paramount. Uncompromising commitment to high quality and thoughtful service wins us a good reputation and more coming partners. And we will keep on improving the products to better serve the world market. We are looking forward to working with you!

Supply Ability:800 Set/Sets per Month Packaging & DeliveryPackaging Details Export Wooden Cases or as customer's request Delivery Detail: Shipped in 3-7 days after payment excavator heavy duty ripper

Package Type:1. seaworthy export standard package,with wooden or steel pallet,wooden carton,steel frame etc for Doosan excavator ripper;2. one 20GP can load about 12-14 pieces 1.0m3 or 1.2m3 buckets for Doosan excavator ripper;3. one 40HC can load about 26-28 pieces 1.0m3 or 1.2m3 buckets for Doosan excavator ripper;4. customized package for Doosan excavator ripper.
PortLianyungang, Shanghai or QingdaLead Time :

Quantity(Sets) 1 - 5 >5
Est. Time(days) 2 To be negotiated

We have always regarded Product Quality as Soul of the company, sticks to the principle of Service, Innovation and Sustainable Development to be the top Brand in engineering machinery industry. It will provide you Top-ranking technical support, best product quality and wide range accessories supply and Professional after- service.

图片1

1. Minyan capability:We are factory, have our own Minyan Dept. to enable the technology improvement. We design qualified products by our own technology.2.Strict quality control system:A professional QC team and advanced machinery to ensure the quality of our products are excellent.3.PhilosophyOffering best service and best price to our clients is our eternal philosophy.4.Raw materialscollection: A long term cooperation relationship is kept with eligible suppliers of raw materials, which ensures the high quality of ourproducts from 1st step.5.Advanced machinery support:Series of imported machinery are widely used during our production. This is a necessary hardware requirement for a developed factory.6.Steady spare parts supply: We produce all the excavator buckets, so a reliable spare parts supply system is set up.7. Varied choice for different types of excavators:Applicable excavators are from 0.8ton to 55ton. Our breakers can be applied for all kinds of excavator.8.Exporting experience:A professional sales team is promoting our breakers to 50 countries more in the world.

If you are interested in our products,please contact me.

I am looking forward to be your long-term partner.

Application of Excavator RipperRipping hard soil such as weathered soil and rocks, tundra etc.Suitable for many kinds of brand and model of excavator: KOMATSU, KOBELCO,HITACHI,KATO, SUMITOMO, CAT,HYUNDAI,DAEWOO,CASE,DOOSAN,VOLVO, JCB, JHON DEERE, KUBOTA,LIEBHERR,SANY,etc.
Our service1.Pre-sale services: a: Design customised project for clients.b: Design and manufacture products according to clients special requirement.c: Train technical personnel for clients.2. Services during the sale:a: Help clients to find reasonable freight forwardersahead of delivery.b: Help clients to draw solving plans.3. After-sale services:a: Assist clients to prepare for theconstruction scheme.b: Install and debug equipment.c: Train the first-lin operators.d: Examine equipmentAfter-sale service: 24 hours online technical support service is available;Customized service: product customized according to customer’s requirements;Guarantee: 12 months warranty after receiving the product.

brand new DH500 Doosan excavator ripper attachment for sale1. excavator ripper model no.: Doosan DH5002. excavator ripper material: Q345B+NM400 or customized3. excavator ripper unit weight: about 920kg4. Customized rippers are our specialty5. Our main markets are Ecuador, America, Panama,Russia,Australia,New zeland, Thailand, Singapore etc  6. brand new DH500 Doosan excavator ripper attachment for sale made in China

excavator ripper model no. Doosan DH500
excavator ripper name brand new DH500 Doosan excavator ripper attachment for sale
excavator ripper material Q345B+NM400 or customized
excavator ripper color orange or customized
excavator ripper unit weight about 920kg
excavator ripper teeth part no. D90(4T5502)
excavator ripper side protector part no. 9W8365
excavator ripper package size about 2.2m3
excavator ripper package wooden pallet
excavator ripper origin made in China

Excavator RipperA: Heavy-duty teethFitted heavy-duty replaceable tooth to ensure the best results and wear resistance;B: Nose protectorRansun ripper add a blade to protector ripper to prevent fracture, broken.C: Wear resistant plate NM400 material used in this plate to ensure the using lifeD: Reinforce plateReinforced the whole structure, prevent the ripper body separate with ear plate

Excavator Ripper

Model

Ton Range

Width  A
(mm)

Height H
(mm)

R
(mm)

Length B
(mm)

Weight
(kg)

Tine Thickness
(mm)

Teeth

RS-RMINI

1T-3T

240

470

450

320

52

35

FR50

RS-R40

3T-5T

280

530

480

360

79

40

FR50

RS-R50

5T-8T

290

600

550

410

95

45

J-250

RS-R80

8T-12T

345

720

642

492

135

50

J-250

RS-R120

12T-16T

410

1065

1030

760

266

60

DH200

RS-R200

18T-23T

533

1355

1267

862

540

80

 D8 4T5451

RS-R250

23T-29T

580

1406

1306

850

610

100

D8 4T5451

RS-R300

30T-36T

636

1541

1452

930

836

100

D9 4T5502

RS-R450

40T-48T

760

1650

1515

974

1050

100

D9 4T5502

RS-R500

50T-65T

830

1760

1609

1050

1670

110

 D11 9W4551

RS-R850

70T-100T

930

1934

1836

1120

1910

120

 D11 9W4551

图片2

Minyan Bucket is a factory have more experience to make Excavator attachment, have our own engineering team, sales team, packing & loading team, and 80 workers to pay 100% attention to build 100% good quality products
Our company: XUZHOU MINYAN IMPORT & EXPORT CO., LTD
Our location: Xuzhou Jiangsu province, the biggest construction machinery base in China.
Our products: EXCAVATOR ROCK BUCKET, EXCAVATOR EARTHMOVING BUCKET, EXCAVATOR SIEVE BUCKET, BUCKET TEETH, EXCAVATOR RIPPER, EXCAVATOR QUICK COUPLER, our products are suitable for all kinds of excavator models. Such as CAT, XCMG, KOMATSU, BOBCAT,SHANTUI, HYUNDAI…
Our customer location: Australia, America, Canada, Panama, Brazil, Peru, Ecuador, Uruguay, Paraguay, Russia, Sweden, Norway, Chile, France, Algeria, Angola, South Africa, India, Sri Lanka, Myanmar, Thailand, Singapore, Philippines and so on.

We never stop improving, want to be the best in this industry, to be you trusted Excavator Bucket manufacturer.

badf4713da353836b73cfb38a272b76

  • Previous:
  • Next:

  • Related Products